قرار عاجل من وزارة التموين بشأن “الخبز المدعم” يفاجئ ملايين المواطنين منذ قليل !

قرار عاجل من وزارة التموين بشأن “الخبز المدعم” يفاجئ ملايين المواطنين منذ قليل !
الخبز المدعم

قال “عطية حماد” رئيس شعبة المخابز في الغرفة القاهرة التجارية منذ قليل، بأن الجميع يشيد بالخدمة الجديدة التي يتم تقديمها في الوقت الحالي من وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى الملايين من أصحاب البطاقات التموينية، وذلك بشأن تحديد موقع المحافظة التي يريد منها أن يصرف الخبر، واصفا القرار بأنه قرار جيد جدًا.

وأوضح رئيس شعبة المخابز في تصريحات خاصة لإحدى الصحف منذ قليل، بأن هذا القرار يصب في صالح المواطن، فعلى سبيل المثال محافظة القاهرة يتردد عليها 13 مليون زائر من المحافظات المختلفة، وإتاحة الخبز لهم يعد شيئا جيدا، مؤكدًا بأن مثل هذا القرار سوف يعمل على زيادة حركة المخابز البلدية والتي تعمل بشكل ضعيف.

وأكمل “عطية حماد” حديثه ليشدد على كون إلغاء عملية صرف الخبز المدعم لبعض المواطنين المترددين علىىالمحافظات المختلفة كان الهدف منه منع بعض عمليات التلاعب من جانب بعض أصحاب البطاقات وأصحاب المخابز.

وختم رئيس شعبة المخابز تصريحاته ليؤكد بأن “منظومة الخبز” في هذه الأيام تشهد إنفراجة قوية وكبيرة، وذلك بالنسبة لأصحاب المخابز والبقالين الملتزمين، وكل من يعمل في الإطار القانوني، مشددًا على كون وزارة التموين قد شددت الرقابة على كل المخابز غير الملتزمة وكذلك على البقالين.