“مذبوحة في غزمة نومها”.. عريس يقتل زوجته بعد 10 أيام من الفرح في جريمة هزت الصعيد !

“مذبوحة في غزمة نومها”.. عريس يقتل زوجته بعد 10 أيام من الفرح في جريمة هزت الصعيد !
حادث

في جريمة بشعة هزت صعيد مصر، وذلك بعدما أقدم عريس على قتل عروسه بعد نحو 10 أيام من الزفاف، وذلك بعدما بدأت الخلافات بينهما مبكرًا على حد وصف المقربين منه، ولكن لم يكن أبدًا أحد يتخيل بأن يتحول الفرح إلى مآتم في منازل العائلتين في مركز إدفو بمحافظة أسوان.

وقالت التحريات التي قام بها رجال المباحث في مركز إدفو شمال أسوان، بأن مأمور مركز شرطة إدفو قد وصل إليه بلاغ من “ص. م” 23 سنة، بالعثور على جثة ابنته مذبوحة داخل شقتها بقرية نجع الفقراء التابعة لقرية الرمادي بمركز إدفو، وبعدها تم توجيه تهمة القتل إلى زوج المجني عليها.

وكشفت التقارير الأمنية، بأن أسرة الفتاة المجني عليها في هذه الواقعة، قد أكتشفوا الأمر بعدما ذهبوا في زيارة عائلية إلى منزل إبنتهم والتي تدعى “دعاء” وتبلغ من العمر 23 سنة في منزلها الجديد، ولكنهم فوجئوا بها مذبوحة في غرمة نومها، وعلى الفور بدأت أصابع الإتهام تشير إلى زوجها “كهربائي” ويبلغ من العمر 28 عام.

وبسؤال شقيق المجني عليها أمام المباحث قال:

“توجهت أنا ووالدي فورًا إلى القرية المقيمة فيها شقيقتي، وطرقنا الباب، ولم يفتح أحد، فاضطررنا لكسر الباب فوجدونا شقيقتي غارقة فى دمها على سرير غرفة النوم بعد ذبحها ولم نجد زوجها بالمنزل.

وأكد الجيران أنهم شاهدوه خارجا من المنزل ومعه حقيبته واستقل سيارة أجرة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة بالأمر، وجاري الآن محاولة القبض على المتهم من أجل إحالته للنيابة لتبدأ التحقيق معه.