التخطي إلى المحتوى
في جريمة بشعة.. زوجة تعاقب زوجها بقطع أعضاءه التناسلية بسبب محاولته الزواج من أخرى
900x450_uploads,2018,04,14,e781b86fd8

بعدما أكتشفت بأن زوجها لديه نية للزواج من جديد من سيدة أخرى، قامت الزوجة بالتخطيط من أجل عقابه وجعله لا يسطيع التفكير في هذا الأمر مرة ثانية على حد وصفها، حيث أنها قالت أمام تحريات المباحث، بانها ترفض بأن يكون لها “ضرة”، لذلك قررت أن تعاقب زوجها بأقصى عقوبة ممكنة، وقطعت بقطع أعضاءه التناسلية بإستخدام سكين أثناء نومه على السرير، وهو الأمر الذي حول السرير إلى بركة من الدماء.

هذه الجريمة وقعت في إحدى أحياء الإسكندرية، وبعدها كشفت الجهات الأمنية هناك بأن الزوج قد تم نقله إلى المستشفى وهو في حالة خطرة للغاية، وقد نجحت جهود الأطباء في إنقاذه من الموت المحقق، وإسعافه وتقديم كل الإسعافات الطبية اللازمة له على الفور.

وبحسب ما كشفت عنه تحريات المباحث، فإن خلاف قد نشب بين الزوج “المجني عليه”، وبين زوجته المتهمة، وذلك بعدما كشف لها، بأنه مرتبط بسيدة أخرى، ويخطط للزواج منها، وعندها قررت الزوجة، بأن تعاقبه على طريقتها الخاصة.

وقد تم تقنين الإجراءات وتم إلقاء القبض على المتهمة، وتم إحالة ملفها إلى النيابة العامة من أجل أن تبدأ في التحقيق في هذه الواقعة.

وهذا بعدما قالت الزوجة أمام المباحث، بأنها عاشت مع زوجها على “الحلوة والمرة”، ولكنه لم يحفظ هذا الجميل، على حد وصفها، وقرر الزواج عليها، لذلك لم يكن أمامها مفر سوى من إرتكاب هذه الجريمة من أجل تأديبه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.