باسم يوسف ومرتضى منصور وردح متواصل

باسم يوسف ومرتضى منصور وردح متواصل

باسم يوسف أشعل النيران فى الحلقة الحادية عشر والأخيرة من برنامج البرنامج تجاه رئيس نادى الزمالك الحالى والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية , بمنتهى السخرية هذه المرة ,والتى تجاوزت كل التوقعات.باسم يوسف الحلقة الحادية عشر من برنامج البرنامج

881b9a5e-aabe-4d94-ac9a-9ba2bcf1070a

وفى الحلقة علق باسم يوسف , بأنه يعلم بأن منصور يشاهدهه الآن مستفزا إياه , اجرى على القنوات واتكلم واحنا هنرد عليك لما يجي لنا مزاج , وعلى حد تعبيره وأهو دا تمامك.

ليخرج منصور عن صمته فى برنامج الملاعب والحياة على قناة الحياة 2 معلقا مابقاش إلا اللى بيسرق مقالات يهودية يتكلم , ,ايضا تتواصل وصلة الردح فيقول الحاجة نادية ولدتك لم تربيك , وانت ابن عاق وسوف أقوم بتنفيذ وصيتها وسأربيك يا باسم .

وشدد منصور على أنه قد تحدث مع العديد من الجهات ومن بينها قناة MBC مصر التى لن تسمح بالضحك على كلام الواد باسم على حد تعبيره وهناك دم يسال , وإلى متى سوف يترك ليسب الجيش والشرطة ورموز الدولة.

بينما خرج باسم يوسف عن صمته منذ قليل معقبا على كلام منصور عبر تتويته على تويتر قائلا, أمى الله يرحما ماكنتش بتعرف أشكال واطية , مضيفا أنه لا يهمه شئ الآن بعدما توفت من كان يخوض فى عرضها.

1111

وتتوالى الأزمة بين مرتضى منصور وباسم يوسف , فى الوقت الذى تكاد الإنتخابات الرئاسية تفتح أبوابها للمنافسة , ومن المفترض أن يكون منصور من بين المتنافسين.