التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. أحمد موسى يٌحذر الجميع: “5 نوفمبر الجاي هتحصل فوضى وكوارث لا يعلمها إلا الله” !!
أحمد موسى

أكد الإعلامي “أحمد موسى”، بأن حجم الإقتصاد والإستثمارات السعودية تصل لأكثر من 685 مليار دولار أمريكي، مشيرًا إلى كون المملكة العربية السعودية تملك أكثر من 100 مليار دولار أمريكي كسندات في الخزانة الأمريكية، وهذا في الوقت الذي قامت فيه السعودية بتوقيع إتفاقيات تعاون مع الولايات المتحدة بأكثر من 270 مليار دولار أمريكي، وهو ما يعني بأن الإقتصاد السعودي قوي للغاية على حد وصفه.

وأوضح موسى خلال تقديمه لبرنامج “على مسؤوليتي” والذي يذاع عبر قناة صدى البلد، بأن المملكة العربية السعودية حتى الآن تستحوذ على حوالي 12% من بترول العالم بواقع 10 مليون و700ألف برميل يوميا.

وأشار “موسى”، بأن البعض يتوقع حدوث “فوضى عارمة” في الشرق الأوسط، وذلك بعدما يتم إصدار قرار رسمي من قبل الولايات المتحدة الأمريكية بشأن تطبيق العقوبات الإقتصادية على إيران في الفترة المقبلة.

وختم “أحمد موسى” تصريحاته حول هذا الشأن قائلًا: “إيران ستستمر في تصدير البترول، ما قد يخلق فوضى خاصة مع وجود قواعد أمريكية في قطر ، ويوم 5 نوفمبر ستحدث أمور لا يعلمها إلا الله”.

وتسببت تصريحات الإعلامي “أحمد موسى” في إثارة حالة من الجدل في الأوساط السياسية والإعلامية في مصر والوطن العربي في الساعات الماضية، حيث تسائل البعض عن سبب حدوث هذه الفوضى، وعن الأشياء الكارثية التي قد تحدث بسبب القرار الأمريكي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.