“قتلها بعد الفرح بساعات”.. تفاصيل مثيرة وراء قيام زوج بقتل زوجته في جريمة بشعة هزت الصعيد

“قتلها بعد الفرح بساعات”.. تفاصيل مثيرة وراء قيام زوج بقتل زوجته في جريمة بشعة هزت الصعيد
حادث

قالت مباحث مركز إدفو التابع لمحافظة أسوان في أقصى صعيد مصر، بأن زوج قد قام بقتل زوجته، وذلك بعد أيام قليلة من زواجهما، وذلك دون أن تكشف عن أي أسباب أو تفاصيل حول هذا الحادث المؤلم حتى الآن.

وقالت التقارير الأمنية، بأن اللواء “نائل رشاد” مدير أمن أسوان، قد تلقى إخطار من قبل مأمور مركز إدفو يفيد بوصول بلاغ من الأهالي، وذلك بشأن مقتل سيدة في “قرية الفقراء” بالرمادي، وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال القوات الأمنية ورجال المباحث إلى مكان البلاغ من أجل تفقد الحادث عن قرب ومحاولة كشف تفاصيله وملابساته في أسرع وقت ممكن، وتقديم المتهم للعدالة.

وقد تبين من خلال المعاينة الآولية والفحص الذي قام به رجال المباحث وفرق البحث الجنائي، بأن القاتل هو زوجها، وأنهما تزوجا منذ عشرة أيام فقط، ويبدو بأن الخلافات قد بدأت بينهما مبكرًا، وهو الأمر الذي جعل الزوج يقدم على ذبح زوجته في جريمة بشعة هزت أسوان في الساعات الماضية.

وعلى الفور تم تقنين الإجراءات القانونية، ونجحت القوات الأمنية في إلقاء القبض على الزوج، وقد تم تحرير المحضر اللازم بهذه الواقعة، وسوف يتم عرض المتهم على النيابة العامة من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه خلال الساعات القليلة المقبلة.