تصريحات مثيرة للجدل.. المتهم بقتل عسكري الحوامدية أمام النيابة: “القمر قالّي اقتله فدبحته” !!

تصريحات مثيرة للجدل.. المتهم بقتل عسكري الحوامدية أمام النيابة: “القمر قالّي اقتله فدبحته” !!
حادث

قالت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بأنها قد أمرت بحبس مهتم “مهتز نفسيًا”، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعدما تم توجيه تهمة “ذبح سائق توك توك”، وذلك في مركز الحوامدية بمحافظة الجيزة في الساعات الماضية.

وكانت تحقيقا النيابة والتي أشرف عليها  المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بأن المتهم كان صديق المجني عليه، وكان المتهم يعاني من حالات إهتزان نفسي، وكان مدمن للمواد المخدرة، وقد تم إيداعه في مصحة نفسية لعلاج الإدمان، وذلك بقبل خروجه منها في الفترة الأخيرة.

وخلال أول تعليقات المتهم أمام النيابة فقد قال حول هذه الواقعة: ” “اصل انا طلعت القمر واتكلمت مع السما والقمر قاللي اقتله، أصله هو كان عايز يؤذي أمي”.

وأكمل المتهم تصريحاته الغير مفهومة أمام رجال النيابة قائلأ “ايوة قتلته.. دبحته بالمطوة وجريت” مؤكدا ان القتيل كان يحاول ايذاء والدته.

وعلى الفور قامت الجهات الأمنية بإستدعاء والدة المتهم، والتي أشارت إلى كونها لا تعرف المجني عليه من الاساس ولم تشاهده مسبقا فيما اكدت اهتزاز نجلها وادمانه المواد المخدرة منذ فترة طويلة.

ويذكر بأن تحقيقات النيابة قد أشارت، بأن المجني عليه يدعى “محمد. ج”، وشهرته بوحه، وكان يقضى فترو تجنيده، وخلال عودته للمنزل في أجازة قصيرة، حدثت هذه الواقعة، وفارق الحياة بشكل نهائي.