بالصور.. لافتة “المستر بيحبك” تثير جدل واسع في المنوفية.. وأول تعليق من صاحبها !

بالصور.. لافتة “المستر بيحبك” تثير جدل واسع في المنوفية.. وأول تعليق من صاحبها !
المستر بيحبك

لافتة مكتوب عليها “المستر بيحبك وبيغير عليكي.. أوعي تسبيه”.. نجحت في إثارة وخلق حالة من الجدل بين سكان المنوفية ورواد السوشيال ميديا في اليومين الماضيين وذلك بعدما ظهرت هذه اللافتة في أكثر من منطقة في محافظة المنوفية، وبالتحديد في الحي  الشرقي بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية

ويقول أحد أهالي الحي الشرقي حول هذه اللافتة:

اللافتة الأولى جرى تعليقها بمدخل مدينة شبين الكوم الواصل لطريق قويسنا، وأمس ظهرت من جديد بمدخل حي ميت خاقان وجرى تقديم شكوى للحي الذي أزالها من جديد بحملة من حي البر الشرقي بشبين الكوم، بعد عدد من شكاوى الأهالي، ويجب أن يكون هناك حل، حيث تلك الأفعال تتسبب في خدش الحياء العام.

وفي السياق ذاته، قالت “نجوى أمين” رئيس حي شرق شبين الكوم، بانه قد جرى الدفع بعدد من رجال إدارة الإشغالات والمرافق لإزالة اللافتات الأخرى التي ظهرت في شوارع مدينة شبين الكوم،و مؤكدة بانه قد تم تحرير محضر بهذه الواقعة خلال الساعات الماضية، وجاري عمل التحريات للتعرف على من قام بتركيب هذه اللافتات.

وفي أول رد فعل من قبل صاحب شركة الإعلانات التي طبع إسمها على هذه اللافتة، فقال: “بانه قد تفاجئ بمجموعة من طلاب المرحلة الثانوية يطلبون منه تصميم 3 بانرات لتعليقها بالشارع وبعد قراءة محتوى اللافتة استفسرت عن القصة حيث أكدوا أنهم يتلقون دروس مع أحد المدرسين ولكنه أصيب بحالة نفسية سيئة عقب انفصاله عنه خطيبته وتوقف عقب ذلك عن الدروس”.