التخطي إلى المحتوى
جدول مواعيد مباريات دور الـ 16 فى مسابقة كأس مصر 2018

حددت لجنة المسابقات مواعيد مباريات دور الـ 16 فى مسابقة كأس مصر لكرة القدم موسم 2018 والتي صعد لها 15 فريق وهم الإسماعيلى، والمقاولون العرب، والزمالك، والإنتاج الحربي، ومصر المقاصة، ووادى دجلة، وطلائع الجيش، وحرس الحدود، وإنبى، والمنصورة، والأهلي، وبيراميدز، وبتروجيت، وسموحة، والاتحاد السكندري، ويتبقى فريق وحيد يتم تحديده يوم الثلاثاء وهو الفائز من مباراة المصري البورسعيدي وفريق الجزيرة بمطروح.

جدول مواعيد مباريات دور الـ 16 فى مسابقة كأس مصر 2018

  • يوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2018 يلتقى الإسماعيلى مع المقاولون العرب على استاد السلام فى الثالثة مساءً، ويلتقى الزمالك مع الإنتاج الحربي على استاد الجيش ببرج العرب فى السادسة مساءً.
  • يوم الأربعاء الموافق 24 أكتوبر 2018 يلتقى مصر المقاصة مع وادى دجلة على استاد الإسكندرية فى الرابعة مساءً، ويلتقى طلائع الجيش مع حرس الحدود على استاد بترسبورت فى الثامنة مساءً.
  • يوم السبت الموافق 27 أكتوبر 2018 يلتقى إنبى مع المنصورة على استاد المقاولون العرب فى الخامسة مساءً.

هذا وقد تم تأجيل مباراة الأهلى وبيراميدز بسبب مشاركة الأهلى فى البطولة الأفريقية، كما سيتم تأجيل مباراة الفائز من المصر والجزيرة مع بتروجيت بسبب مشاركة المصري فى البطولة الأفريقية فى حالة فوزه على الجزيرة، وتم تأجيل لقاء سموحة مع الاتحاد السكندري بسبب مشاركة الاتحاد فى البطولة العربية للأندية أمام الزمالك.

جدول مواعيد مباريات دور الـ 16 فى مسابقة كأس مصر 2018

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.