“صدق أو لاتصدق”.. أم تقتل طفلها من أجل إقامة علاقة محرمة مع طليقها بالقاهرة!!

“صدق أو لاتصدق”.. أم تقتل طفلها من أجل إقامة علاقة محرمة مع طليقها بالقاهرة!!
سيدة

تجردت أم من مشاعرها الإنسانية، وذلك بعدما قامت بقتل طفلها حتى تستطيع الذهاب كعادتها إلى منزل طليقها حتى تمارس معه “علاقة محرمة”، هكذا كانت البداية التي جعلت المباحث تستطيع كشف لغز مقتل طفلة صغيرة، بعد وصول بلاغ بأن الطفلة قد فارقت الحياة دون أن تتهم الأسرة أي شخص بإرتكاب هذه الجريمة.

وقالت تحريات المباحث، بأن المتهمة وهي الآم، والتي كذبت أثناء التحريات وقالت بأنها  تركت أطفالها التؤام “أحمد وياسين” نائمين، ثم عادت لتجد أحدهما متوفى.

ولكن المباحث قد أثبتت وكشفت أن الأم كتمت أنفاس طفلها في “المرتبة” حتى لفظ أنفاسه، ثم تركته نائما بجوار شقيقه، واكتشفت جدته بعد ذلك بأن الطفل قد فارق الحياة.

وكذلك كشفت تحريات الشرطة، بان الأم كان ترتبط بعلاقة غير شرعية مع طليقها، وقد اعتادت على الهروب من منزل زوجها الحالي من أجل السفر لطنطا ومقابلة طليقها.

وقد أعترفت المتهمة بكل تفاصيل هذه الواقعة، وذلك بعدما تم إلقاء القبض عليها من قبل قوات الأمن في العاصمة المصرية القاهرة في الساعات الماضية.

وخلال التحريات تم توجيه سؤال إلى الأم من قبل ضباط المباحث: “أنتى قتلتي ابنك ليه؟”، فأجابته الأم: “قتلته علشان كان بيبكي كتير وكتمت أنفاسه، وسافرت لطنطا أشوف ولادي من طليقي”.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم عرض المتهمة على النيابة من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.