التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حريق هائل يضرب “مدينة نصر”.. وإخلاء السكان بواسطة الحماية المدنية
صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، حيث أنقذت العناية الألهية سكان عقار في منطقة “عباس العقاد” بمدينة نصر من الموت المحقق، وذلك بعدما أشتعلت النيران داخل إحدى الشركات الموجودة في الطاب الرابع من هذا العقار، وسط حالة من الرعب والذعر قد سيطرت على الأهالي وسكان العقار.

وقالت مصادر رسمية، بان الحماية المدنية قد نجحت في إخلاء العقار من سكانه خلال زمن قياسي، وقد تمت عملية السيطرة على الحريق وإخماده، بعدما قامت الحماية المدنية بالدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف من أجل السيطرة على الوضع، خاصة لكون الشركة التي أحترقت كان بها كميات كبيرة للغاية من الملابس وفساتين الأفراح.

وبحسب التصريحات التي جاءت على لسان بعض المسؤولين في الحماية المدنية بالقاهرة، فإن قد تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكي في البداية من أجل السيطرة ومحاصرة  كرات اللهب التى تسببت فى إحداث حالة من الفزع لدى المترددين وأصحاب المحلات بالمنطقة دون اصابات او خسائر بشرية.

وحتى هذه اللحظة لازالت عملية إخماد الحريق مستمرة من أجل منع إمتداده إلى أي مبنى آخر مجاور له في هذه المنطقة التي تعد من أكثر المناطق حيوية وإزدحامًا في مدينة نصر بالقاهرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.