التخطي إلى المحتوى
“أفقده رجولته”.. خطأ طبي يتسبب في مقتل “طبيب مسالك” داخل عيادته بأسيوط !!
حادث

قالت مصادر أمنية في محافظة أسيوط منذ قليل، بأنها قد تمكنت من كشف هوية قاتل طبيب “المسالك البولية” في عيادته الخاصة بمركز ديروط، وذلك بعدما تلقى هذا الطبيب عدة طعنات أودت بحياته، وقد تم تحديد هوية وشخصية القاتل من خلال كاميرات المراقبة والأجهزة الذكية.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن القاتل يعاني من “حالة نفسية”، وأن السبب الحقيقي وراء إرتكاب هذه الواقعة، هو قيام الطبيب بإجراء عملية جراحية له أدت إلى حدوث عجز جنسي لديه بسبب خطأ طبي قد تم إثناء هذه العملية.

ويذكر بأن مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، اللواء “جمال شكر”، قد تلقى إخطار من قبل مأمور مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من أهالي شارع سعد زغلول بدائرة المركز بالعثور على طبيب مسالك بولية وأمراض كلي، وهو جثة هامدة داخل عياديته، وهذا بعدما تم التعدي عليه من قبل أحد الأشخاص والذي فر بالهروب بعدها.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إنتقال ضباط الأمن العام والامن الوطني إلى مكان البلاغ، وهناك تم العثور على “ى نشأت رزق أبسخرون، 65 عاما، طبيب مسالك بولية، مقتولا، وبعد التحريات الآولية عن الواقعة قد تبين قيام أحد الأشخاص بطعن الطبيب بآلة حادة يرجح أنها سكين أدت إلى وفاته فورا وفر القاتل هاربا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.