والد الطفلة رحمة.. أغتصبوها وقتلوها لأني فقير ومش معايا فلوس أفديها

والد الطفلة رحمة.. أغتصبوها وقتلوها لأني فقير ومش معايا فلوس أفديها
المتهمان قتلي الطفلة رحمة

جريمة جديدة بشعة تقشعر لها الأبدان وتنهمر من أجلها الدموع.. حيث تجرد ذئبين بشريين من مشاعر الإنسانية والرحمة، وقاما بخطف طفلة تبلغ من العمر 12 عام، وقاما باغتصابها وقتلها لعدم قدرة والدها الفقير على سدد الدية المطلوبة.

وكانت البداية والتفاصيل عندما أستوقفت الطفلة رحمة توكتوك لتوصيلها ولسوء حظها كان يستقله ذئبين قاموا بخطفها وقاموا بالاتصال بوالدها وطالبوا منه فدية مالية يعجزه فقره في سدادها، وعندما أكد لهم ذلك فقاموا بقتلها خنقا ثم وضعوها في جوال وألقوا بها في ترعة الإسماعلية بشبرا الخيمة، قبل أن ينجح رجال البحث الجنائي في القاء القبض عليهم.

وقد صرح المتهمان من خلال التحقيقات أنهما قاموا بخطف الطفلة أملا في الحصول على مبلغ مالي يكفيهم لشراء المخدرات، وعندما صدمهم والدها بانه فقير على باب الله وليس عنده مال قررا اغتصابها وقتلها.

حسبي الله ونعم الوكيل.. قتلوها عشان فقير ومش معايا فلوس أفديها “هكذا بدأ محمود.أ” 45 سنة سايس جراج كلامه عن واقعة قتل أبنته والدموع تنهمر من عينه، حيث صرح أنهم ناس فقراء على باب الله وأن أبنته الضحية كانت تعمل مع والدتها رغم صغر سنها وتساعدهم في مصاريف البيت.

هذا وقد أمر المستشار محمد سعيد البلتاجي رئيس شبرا الخيمة بحبس المتهامان 4 أيام على زمة التحقيقات على أن يراعى التجديد لهم.