التخطي إلى المحتوى
عاجل.. بيان رسمي من الحكومة يكشف حقيقة زيادة 25% في أسعار البنزين خلال ساعات
نوع جديد من البنزين

بعدما أنتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بشأن إمكانية زيادة أسعار البنزين خلال الساعات المقبلة بنسبة تصل لـ 25% عن أسعاره في الوقت الحالي، كان لابد بأن يكون هناك رد رسمي من قبل الحكومة المصرية من أجل توضيح الحقائق أمام الجمهور.

وقال المستشار “نادر سعد” المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأن ما يتم تداوله في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، وأن كل هذه الأمور هي شائعات لا أساس لها من الصحة.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دي إم سي” والذي يذاع عبر قناة DMC وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، قال المستشار نادر سعد: “هذا الخبر عاري تمامًا من الصحة ولا يوجد له أي سند وهو استكمالًا لمحاولات إزعاج المصريين وإقلاقهم، والبعض يقوم بنشر مثل هذه الأخبار من أجل الترويج للشائعات التي تهدف لهدم الإقتصاد المصري، وزعزعة الإستقرار وإثارة البلبلة في صفوف المواطنين”.

وأكمل المتحدث باسم مجلس الوزراء تصريحاته ليؤكد بأن الحكومة المصرية الآن تتحرى حول الصفحة التي قامت بنشر هذه الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد عبر موقع الفيسبوك، وسوف تقوم بمعاقبة أي شخص يتم إثبات بأنه يطلق مثل هذه الشائعات التي تضر بالصالح العام.

وأشار “سعد” في ختام حديثه، بأن الفترة الأخيرة قد شهدت قيام الحكومة بإنشاء وحدة مخصصة من أجل الرد على مثل هذه الشائعات لمنع إنتشارها بين المواطنين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.