التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. أحمد موسى ينقل تصريحات هامة تنشر لأول مرة على لسان “حسني مبارك” !
أجمد موسى وحسنى مبارك

قال الإعلامي “أحمد موسى”، بأن لقاء سابق قد جمع مع الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، وتحدث خلاله مع مبارك حول حرب أكتوبر، وحول ذكرياته عن الحرب، مشددًا على كون مبارك يملك الكثير من أسرار فترة حرب أكتوبر لكونه كان واحد من الموجودين في دائرة صنع القرار وقتها.

ونقل أحمد موسى عن مبارك، قائلًا:  “مبارك قال لي أن السادات استدعاه في شهر أغسطس 1973 للاطمئنان على جاهزية القوات الجوية، وذلك قبل أيام قليلة للغاية من إتخاذ قرار الحرب الذي أنتصر فيها الجيش المصري بشكل ساحق على العدو الصهيوني”.

وأضاف موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي” والذي يذاع على قناة صدى البلد، بأن مبارك قد أكد بأنه تحدث للرئيس الأسبق أنور السادات، وشدد على كون “نسور الجو” جاهزون، وعلى أتم إستعداد من أجل القتال والإنتصار، مشيرًا إلى كون القوات الجوية وقتها كانت مستعدة للقضاء على “الصهاينة” بشكل كامل.

وأشار أحمد موسى في تصريحاته حول لقاءه مع حسني مبارك، قائلًا: ” الرئيس الأسبق مبارك قال لي إن الفريق أحمد إسماعيل سأله كذلك عن جاهزية القوات الجوية قبل الحرب بأيام قليلة وطمأنه على نسور الجو وأكد له أنهم سيحققون الانتصار على العدو الإسرائيلي”.

وذكر أحمد موسى بعض التصريحات على لسان مبارك حول ذكرياته مع حرب أكتوبر، مشيرًا إلى كون “أكتوبر” كانت ولازالت نقطة مضيئة في تاريخ الشعب والجيش المصري.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.