“فضيحة مدوية”.. وائل الإبراشي يعرض فيديو لـ طالبات يتعاطين “المخدرات” حول المدارس

“فضيحة مدوية”.. وائل الإبراشي يعرض فيديو لـ طالبات يتعاطين “المخدرات” حول المدارس
صورة من الفيديو

قال الإعلامي “وائل الإبراشي”، بأن فريق إعداد برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية ON E قد قام بتقرير حول ظاهرة إنتشار بيع وشرب المخدرات حول المدارس وداخل الكافيهات الموجودة في محافظة البحيرة خلال الفترة الأخيرة، مشددًا على كون التقرير قد كشف عن بعض المفاجآت التي أصابته هو شخصيًا بالصدمة.

وخلال التقرير، قالت إحدى الطالبات:

«بعد وصولى للمدرسة دخلت دورة المياه قمت بتغيير ملابسي وأثناء خروجى من المدرسة سألنى أحد المدرسين أنت رايحة فين فأخبرته أنى حضرت متأخرة ومكتوبة غياب»، موضحة «بعض المدرسين يعرفون بتزويغنا من المدارس وعارفين إننا رايحين نتعاطى المواد المخدرة ومع ذلك لم ينصحونا».

وفي حديث لطالبة آخرى حول ظاهرة إنتشار تناول المخدرات بين الطلاب قالت: ” كان عندي صاحبتي وجارتي كانت تتعاطى الأقراص المخدرة بوضعها في إناء ساخن وكانت تتناوله عن طريق الحقن، وفى إحدى الجرعات الزائدة توفيت”.

وخلال الفيديو طالب أولياء الأمور من وزارة الداخلية ضرورة القيام بحملات أمنية مكثفة خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل ضبط الكافيهات التي تقوم بتقديم “الشيشة” للأطفال، وكذلك إلقاء القبض على تجار المخدرات الذين يقوموا بالتواجد حول المدارس من أجل ترويج المخدرات للشباب والطلاب.