التخطي إلى المحتوى
تصريحات نارية.. نجيب ساويرس: “مفيش فايدة فيكم.. مصممين على الغباوة” !!
نجيب ساويرس

أطلق رد الأعمال المصري، نجيب ساويرس، تصريحات نارية، وذلك في أول رد له على بعض تعليقات أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، والتي قالت بأن قرار “تقنين أوضاع بعض الكنائس” هو بمثابة قرار رشوة سياسية على حد وصفها، وهو الأمر الذي لم يعجب المهندس نجيب ساويرس، وجعله يفتح النار على الجماعة.

وكتب رجل الأعمال “نجيب ساويرس” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في اللحظات الماضية معلقًا على تغريدة كتب حساب تابع لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للإخوان وقال فيها نجيب ساويرس موجهًا حديثه للإخوان المسلمين: “«مفيش فايدة فيكم.. الكنائس بقت رشوة.. مصممين على العداوة والغباوة.. حق الصلاة وأماكن العبادة من حقوق الإنسان الأساسية!».

وتفاعل عدد كبير من المغردين مع تغريدة نجيب ساويرس، والتي حصلت على كمية كبيرة من إعادة النشر، وذلك بعد دقائق قليلة من قيام “ساويرس” بنشرها على حسابه الخاص.

ويذكر بأن رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي”، قد تابع خلال أجتماعه اليوم آخر ما تواصلت إليه اللجان المختصة بعملية تقنين أوضاع الكنائس في الفترة المقبلة، مشددًا على كون  نتائج عملية مراجعة أوضاع الكنائس التي طلبت تقنين أوضاعها، حيث تمت الموافقة على تقنين أوضاع 120 كنيسة ومبنى حتى هذه اللحظة.،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.