التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. تكليف عاجل من الرئيس السيسي للحكومة يٌسعد ملايين المصريين منذ لحظات
السيسي - صورة أرشيفية

خلال اجتماعه اليوم مع المجموعة الوزارية المسئولة عن ملف تطوير المنظومة الصحية، قال الرئيس السيسي بأنه سعيد بالجهود المبذولة من أجل تطوير منظومة الرعاية الصحية في مصر في الفترة الراهنة، مؤكدًا بأن الدولة المصرية حريصة كل الحرص على أن يتم إطلاق مشروع التأمين الصحي الشامل في أقرب وقت ممكن.

وذكر الرئيس خلال اجتماعه مع اللجنة صباح اليوم، بأنه قد كلف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والمستشار هشام بدوي رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، وشريف سيف الدين رئيس هيئة الرقابة الإدارية، بضرورة أن يتم إستكمال الأعمال الخاصة بعملية تطوير المنظومة الصحية في مصر خلال الشهور المقبلة.

وكذلك تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مدى أهمية مشروع التأمين الصحي الشامل، مشددًا على كون هذا الأمر سوف يمثل نقلة نوعية غير مسبوقة في تاريخ القطاع الصحي وسوف يكون بمثابة البوابة الأولى للإصلاح الشامل لمنظومة التأمين الصحي في مصر خلال السنوات القليلة المقبلة.

وخلال الاجتماع، استعرض الرئيس السيسي جهود الحكومة المصرية في تطوير الرعاية الصحية على مستوى الجمهورية، وكذلك طلب الرئيس السيسي من وزارة الصحة ضرورة إستكمال الجهود من أجل الإرتفاء بالمنظومة بأسرع وقت ممكن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.