عاجل.. “العناية الألهية” تنقذ تلميذ ابتدائى من السقوط بالدور الرابع في المدرسة

عاجل.. “العناية الألهية” تنقذ تلميذ ابتدائى من السقوط بالدور الرابع في المدرسة
صورة أرشيفية

أكد شاهد عين على واقعة إنقاذ طفل إبتدائي في مدرسة الشهيد أحمد عبد العزيز الابتدائية بمنطقة فيصل، بأن العناية الألهية وحدها من أنقدت الطفل من الموت المحقق، وذلك بعدما كان على  وشك السقوط من الطابق الرابع بعد انتهاء اليوم الدراسى.

وذكر الشخص الذي يدعى “أحمد محمد” وهو صاحب شركة مجاورة للمدرسة، بأنه كان يجلس في “جراج” بجوار شركته هو وبعض العاملين، وإذا فوجئ الجميع بصوت عالي من الطلاب ومن أولياء الأمور يطالبون فيه إنقاذ طفل كان معلقًا على إحدى نوافذ وشبابيك الطابق الرابع في المدرسة المذكورة.

وأكد المواطن صاحب الرواية، بأن قد توجه رفقة عدد من شباب المنطقة ودخلوا إلى المدرسة وذلك من أجل إنقاذ الطفل، ولكنهم وتفاجأوا بأن الطالب على حافة السقوط ولم يجدوا عدا زملاء له يمسكون بيده وأطراف أصابعه وكان على وشك السقوط لو تدخل العناية الإلهية ووصول شباب المنطقة إلى الفصل وسحب الطالب من الشباك، وسط حالة من الصدمة والذهول والخوف تسيطر على الجميع.

وعلق الشاب على تلك الواقعة قائلًا:

“للأسف لم يجد أى إشراف أو مدرسين داخل الفصل، والطالب لو سقط من الدور الرابع كان سيلقى حتفه، لأنه ببساطة كان سيسقط من الطابق الرابع على مقاعد حديدية خردة موجودة أسفل المبنى وأيضا زجاج مهشم وأشياء أخرى كانت ستودى بحياته”.
الغريب فى الواقعة دخول شباب المنطقة لإنقاذ الطفل ولم يتحرك أحد من المعلمين أو مسئولى المدرسة”
وحتى هذه اللحظة لم تصدر أي جهة رسمية في وزارة التربية والتعليم لأي تعلق على هذه الواقعة، وهذا في الوقت الذي طالب فيه أهالي المنطقة ضرورة التحقيق في هذه الواقعة من قبل الجهات المسؤولة.