عاجل.. “معلم” يٌشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة إعدادية وسط رعب وذعر الطلاب والمعلمين

عاجل.. “معلم” يٌشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة إعدادية وسط رعب وذعر الطلاب والمعلمين
صورة أرشيفية

في واقعة مثيرة للجدل داخل مدرسة “الساحل الإعدادية في مدينة طما شمال محافظة سوهاج، حيث قام “معلم أول لغة إنجليزية” في المرحلة الثانوية، بإشعال النار في نفسه، وذلك بعدما سكب على نفسه كمية كبيرة من المواد البترولية، وبعدها قام بإشعار النار في جسده وسط الشارع أمام المدرسة، وبعدها أقتحم الباب الرئيسي لمدرسة الساحل وسط حالة من الرعب والذعر قد أصابت الطلاب والمتواجدين في المدرسة وقت الحادث المؤسف.

وبحسب التصريحات الرسمية وبحسب روايات شهود عيان، فإن العاملين في المدرسة قد أستخدموا خراطيم الإطفاء من أجل السيطرة عليه وإخماد النيران التي إشتعلت في جسده، ومنع وصوله إلى الفصول وإيذاء الطلاب المتواجدين فيها.

وبعدها تم نقل المعلم المذكور إلى مستشفى طما المركزي من أجل تلقى العلاج من آثار الحريق الذي أصاب أجزاء كبيرة في جسده، وهذا بعدما نجح المعلمون والعاملين في المدرسة من التحفظ عليه.

وقال مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، بأن المعلم الذي قام بإشعار النار في نفسه يعاني من “مرضى نفسي”، وأن ما فعله أمام مدرس الساحل بالتحديد كان بسبب وجود خلافات بين وبين والدة زوجته “حماته” والتي تعمل كمديرة لمدرسة الساحل الإعدادية، وقد تم فرض كردون أمني حول المدرسة.

وتم تحرير محضر بالواقعة ومن المتوقع أن تبدأ النيابة التحقيق في الأ/ر خلال الساعات المقبلة.