رسميًا.. الحكومة تعلن موعد فتح باب التعيينات الجديدة لشباب الخريجين في الوظائف الحكومية

رسميًا.. الحكومة تعلن موعد فتح باب التعيينات الجديدة لشباب الخريجين في الوظائف الحكومية
وظائف الحكومة

قال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، صالح الشيخ، بأن الحكومة تسعى في الوقت الحالي من الإنتهاء من عملية ميكنة قاعدة البيانات الحكومية وحصر الموظفين، مشيرًا إلى كون ذلك الأمر لن يحدث قبل نهاية شهر مارس من العام المقبل 2019، ومشددًا على كون الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يبذل قصارى الجهد من أجل الإنتهاء من هذه العملية في التوقيت المحدد.

وخلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة صباح اليوم، قال  “صالح الشيخ”، بأنه من الصعب على الجهاز أن يفتح باب التعيينات الجديدة في الوظائف الحكومية قبل أن تنتهي الحكومة من عملية حصر الموظفين ومعرفة الأماكن التي تحتاج إلى تدعيم وإلى موظفين جدد في الفترة المقبلة.

وعلق “الشيخ” على سؤال بشأن موعد فتح باب التعيينات في الحكومة قائلًا: ” في الحقيقة، نحن لا نستطيع فتح باب التعيينات الجديدة في الحكومة الآن قبل انتهاء حصر الموظفين، وذلك لن يتم قبل شهر مارس من العام المقبل 2019″.

وأشار رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأنه من الممكن أن يتم فتح باب الندب الداخلي في المصالح الحكومية لإعادة توظيف الطاقات واستغلال قدرات الموظفين في أماكن جديدة تحتاج إلى خدماتهم أكثر من أماكنهم الحالية.

ويذكر بأن بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى وجود نية لدى الحكومة لفتح باب التعيينات في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي نفاه تمامًا رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة منذ قليل.