التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مجلس الوزراء يكشف حقيقة زيادة أسعار “فواتير المياه” خلال ساعات
فاتورة الكهرباء

قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بأن كل ما يتم ترديده عبر بعض المواقع الإلكترونية، وعبر السوشيال ميديا “فيسبوك وتويتر”، بشأن إمكانية قيام الحكومة المصرية بفرض زيادة جديدة على أسعار فواتير المياه، مؤكدًا بأنه لا توجد أي زيادة جديدة منتظرة على أسعار فواتير مياه الشرب في مصر خلال الساعات المقبلة.

وخلال هذا التقرير، سوف نرصد لكم كافة التصريحات الرسمية بخصوص إمكانية رفع أسعار مياه الشرب في الفترة القادمة.

الري والإسكان تنفي تقارير زيادة الأسعار

وأكد المركز بأنه قد تواصل مع أكثر من جهة من بينهم وزارة الري وكذلك وزارة الإسكان، حيث نفى الجميع بأن تكون هناك أي نية زيادة أسعار المياه في الفترة المقبلة، مشددًا على كون التسعيرة الحالية للمياه خلال  خلال العام المالي (2018-2019)، سوف تستمر كما هي دون أي تغيير منذ قرار الزيادة السنوية الذي تم إقراره في يونيو 2018.

وذكرت وزارة الإسكان بخصوص هذا الشأن، بأن البعض يطلق مثل هذه الشائعات لغرض مصالح شخصية، مطالبة من المواطنين، ضرورة عدم الإستماع لمثل هذه الشائعات، وضرورة آخذ المعلومة من مصادر الرسمية، والإبتعاد عن المصادر المشبوهة.

كيفية مواجهة الشائعات في الفترة المقبلة

وذكر مركز المعلومات في مجلس الوزراء، بأنه يقوم في الفترة الحالية بمتابعة كل ما يتم نشره عبر السوشيال ميديا، ومواقع الأنترنت، ويحاول توضيح الحقائق أمام المواطنين، ومنع  نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتثير البلبلة بين المواطنين، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوي يرجي الاتصال على الخط الساخن (125).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.