تفاصيل مثيرة وراء العثور على جثة “سيدة مذبوحة” في منطقة سكنية بالجيزة

تفاصيل مثيرة وراء العثور على جثة “سيدة مذبوحة” في منطقة سكنية بالجيزة
حادث

قالت الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء “رضا العمدة”، بأن الجهود التي قامت بها من أجل كشف غموض واقعة العثور على جثة “ربة منزل” وهي مذبوحة داخل مسكنها في منطقة تشتيل في الوراق، قد أسفرت عن إلقاء القبض على المتهمين في هذه الواقعة خلال الساعات الماضية.

وكان العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة قد تلقى إخطار يفيد بالعثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 44 سنة، داخل منزلها، وذلك في دائرة قسم شرطة الوراق، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال رجال المباحث إلى مكان الواقعة من أجل كشف تفاصيل هذه الجريمة عن قرب.

وبالفعل قد أسفرت جهود فرق البحث عن التوصل إلى بعض المعلومات حول الواقعة، حيث تبين بأنشهود عيان من الجيران أكدوا أنهم ظلوا طوال يوم كامل يطرقون الباب على المجني عليها دون استجابة،وهو الأمر الذي أثار حالة من الشكوك بداخلهم، وجعلهم يقوموا بكسر باب الشقة، فدخلوا عليها ووجدوها مسجاة على سريرها ومذبوحة.

وعلى الفور صدرت التعليمات بضرورة إلقاء القبض على المتهمين، وإحالة الأمر بالكامل إلى النيابة من أجل أن تقوم الأخيرة بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل إنهاء التحقيقات في هذه الواقعة المثيرة للجدل، والتي أثارت حالة من الرعب والخوف لدى المواطنين في منطقة الوراق على مدار الساعات القليلة الماضية.