تصريحات نارية.. توفيق عكاشة: “الناس دي بيتعاملوا معانا على إننا حمير”

تصريحات نارية.. توفيق عكاشة: “الناس دي بيتعاملوا معانا على إننا حمير”
توفيق عكاشة

أطلق الإعلامي “توفيق عكاشة” تصريحات نارية مساء أمس الجمعة خلال تقديمه لبرنامج “مصر اليوم” والذي يذاع عبر قناة الحياة، وذلك بعدما أشار بأن “بني إسرائيل” يريدون تغير حقائق ووقائع مثبتة في التاريخ البشري، وذلك بعدما أرادو طسم حقيقة بأن مصر هي أقدم حضارة في العالم.

وقال “عكاشة” في تعليقه حول هذا الأمر خلال حلقة الأمس: “هؤلاء يريدون قلب الحقائق وتزييف دينهم للوصل من أجل أهدافهم السياسية”.

وأكمل توفيق عكاشة حديثه حول هذه الوقائع قائلًأ: “هؤلاء يريدون  أن يصدروا لنا العلوم العلوم الفاسدة ويصبح العلم النافع لهم، دول بيتعاملوا معانا إننا حمير، وعاوزين 7 مليار يخدم 20 مليون من بني إسرائيل”.

وفي سياق منفصل، أكد الإعلامي “توفيق عكاشة” بأن أسلوبه في تقديم برامجه يستحق أن يتم تدرسيه في الجامعات العالمية وعلى رأسهم جامعة “أكسفورد”، وذلك بسبب تميزه، على حد وصفه.

وعلق عكاشة على هذا الأمر قائلًا: “”كانت ماشي بقواعد التليفزيون المصري، بتكلم بالفصحى وضارب البدلة ومقعد الضيف جنبي، لكن الأسلوب ده أثبت فشله مع المتلقين، غيرت أسلوبي وغيرت كل حاجة، وأسلوبي بقى يتدرس في جامعات أكسفورد وبرلين وأفضل 3 جامعات في العالم”.