عاجل ولأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف حقيقة عقد مصالحة مع قيادات الإخوان !

عاجل ولأول مرة.. الرئيس السيسي يكشف حقيقة عقد مصالحة مع قيادات الإخوان !
الرئيس السيسي

أكد الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، بأن مصر كانت ولازالت تسعى دومًا من أجل خلق روح التعاون والتكانف بينها وبين مختلف الدول العربية، مشيرًا إلى كون العلاقات بين مصر ومختلف الدول العربية تمر بفترة جيدة للغاية.

وخلال حواره مع صحيفة “الشاهد الكويتية”، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن مصر تعمل الآن من أجل  تكاتف الجهود والتعاون بين الدول العربية لحماية الأمن القومي من الأخطار التي تواجهها الأمة العربي في السنوات المقبلة، وهذا الأمر لن يتحقق إلا بعدما يصبح العرب على قلب رجل واحد.\

وعن علاقة النظام المصري في الوقت الحالي مع جماعة الإخوان المسلمين، فقد أكد الرئيس السيسي، بأن الإخوان المسلمين، هم من خلقوا حالة الفوضى التي دمرت بعض البلدان العربية مثل اليمين وليبيا، مشددًا على كون الإخوان المسلمين لن يكون لهم أي دور في مصر خلال السنوات المقبلة.

وعلق الرئيس السيسي على هذا الأمر قائلًا: “طالما أنا موجود في السلطة لن يكون هناك أي دور للإخوان، والشعب المصري لن يقبل بعودة الإخوان للسلطة، لأن فكر الإخوان غير قابل للحياة ويتصادم معها”.

ويذكر بأن عدة مصادر إعلامية وصفحات إلكترونية قد نشرت شائعات لا أساس لها من الصحة حول إمكانية وجود مصالحة بين الدولة المصرية وبين جماعة الإخوان المسلمين في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي نفاه الرئيس السيسي في حديثه مع المجلة الكويتية.