عاجل.. حريق مدمر يضرب الإسماعيلية منذ قليل.. أول بيان يكشف حجم الخسائر الفادحة

عاجل.. حريق مدمر يضرب الإسماعيلية منذ قليل.. أول بيان يكشف حجم الخسائر الفادحة
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث شهدت محافظة الإسماعيلية، حريق مدمر منذ قليل، قد دمر نحو 400 “شجرة مانجو”، وذلك في حدائق ومزرعة تابع لآحد المزارعين في الكيلو 13 بمدينة ومركز القنطرة التابع لمحافظة الإسماعيلية، وهذا بعدما سيطرة حالة من القلق على نفوس المزارعين في الساعات الماضية.

وذكر بعض شهود العيان، بان الفترة المقبلة قد شهدت حالة من الرعب قد سيطرت على المواطنين وعلى المزارعين، وعلى الموجودين في المناطق المحيطة بالحريق، وذلك خوفًا من إمتداد الحريق إلى بعض المناطق المجاورة له.

وقالت المصادر، بأن الحريق قد إلتهم أكثر من 400 شجرة مانجو، منها أكثر من 200 شجرة قد تم تدميرها تدمير كامل، وفي حين قد تأثرت 200 شجرة أخرى بنسب متفاوتة.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن النيران قد أندلعت في أشجار المانجو، وذلك بعد قيام الفلاحون بتنظيف الأراضي من الحطب ثم تم حرقه على المصرف بطول 500 متر.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل القيادات الامنية والتنفيذية في محافظة الإسماعيلية بإنتقال عدد من قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق من أجل السيطرة عليه وإخماده، وهذا بعدما قام بعض الفلاحين بفتح الخزانات والمواتير من أجل إخماد الحرائق التي أستمرت لأكثر من ساعتين.

وحتى هذه اللحظة لم تصدر أي بيانات رسمية بشأن وجود إصابات أو أي خسائر في الأرواح جراء هذا الحريق الذي أندلع في الساعات القليلة الماضية.