عاجل.. أول بيان رسمي من منتخب مصر حول تفاصيل إصابة “محمد صلاح”.. وليفربول غاضب !!

عاجل.. أول بيان رسمي من منتخب مصر حول تفاصيل إصابة “محمد صلاح”.. وليفربول غاضب !!
محمد صلاح

أكد المكسيكي “خافير أجيري” المدير الفني لمنتخب مصر، بأن إصابة محمد صلاح والتي تعرض لها في مباراة مصر وسوازيلاند في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا الكاميرون 2018، هي إصابة “غير واضحة”، وحتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات لحد الجهاز الطبي في منتخب مصر حول مدى قوة هذه الإصابة، وهل بالفعل سوف يغيب محمد صلاح عن مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل أم لا.

وقال أجيري خلال المؤتمر الصحفي والذي عقد بعد مباراة مصر وسوازيلاند مساء اليوم: “حتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات واضحة حول إصابة محمد صلاح، ولكننا سوف نحاول أن نبذل قصارى الجهد من أجل تجهيزه في أسرع وقت ممكن من أجل ان يشارك في المباراة المقبلة”.

وأكمل المدرب المكسيكي تصريحاته ليؤكد بأن سوء أرضية ملعب السلام كانت السبب الرئيسي والأساسي في إصابة محمد صلاح خلال مباراة اليوم.

وختم “أجيري” حديثه حول إصابة محمد صلاح ليؤكد، بأنه سوف يتحدث في الساعات المقبلة مع الجهاز الطبي في فندق إقامة المنتخب من أجل تحديد مدى خطورة إصابة محمد صلاح، وهل سيكون قادر على المشاركة مع المنتخب في المباراة المقبلة والتي من المقرر لها أن تقام يوم الثلاثاء أم لا.

ومن جانبها، قالت الصحف الإنجليزية في تقرير لها منذ قليل عن إصابة محمد صلاح، بأن حالة من القلق قد ضربت أروقة نادي ليفربول، وذلك خوفًا من  عدم قدرة اللاعب على المشاركة في المباريات لمدة طويلة.