حجز 1172 فيلا سكنية من مشروع الوحدات بمدينة الورود بالطائف

حجز 1172 فيلا سكنية من مشروع الوحدات بمدينة الورود بالطائف

أعلنت وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية منذ أسابيع عن مشروع مدينة الورود بالطائف بالسعودية، وانها بدأت بحجز الوحدات السكنية علما بأن وصل نسبة الحجز حتي الآن 27% من نسبة الوحدات السكنية، ومن خلال موقعنا “مصر فايف” نعرض لكم كافة التفاصيل التي تخص مشروع الوحدات السكنية بمدينة الورود بالطائف.

علما بأن عدد الفيلات السكنية التي تم طرحها 4775 فيلا بمدينة الورود، كما تتميز بتخطيط رائع لا مثيل له، ولها سحر يجذب المشتري، حيث تم تصميم الوحدة السكنية بهدف راحة واستقرار المواطن، ويتم تحديد موعد مع المشتري لرؤية الوحدة التي قام بحجزها ورؤيتها من كافة الجوانب ورؤية سحرها الجذاب.

بالإضافة أن هذا المشروع هو من أحدي المشاريع التي تخص الرؤية الوطنية الطموحة للملكة العربية السعودية عام 2030، وتم التصميم وفقا لأوامر الملك خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين _حفظهما الله_، كما يمكن للمواطن الدخول علي هذا الرابط من هنا، لمعرفة موعد الحجز وتفاصيل الوحدة، ويعتبر هذا الرابط هو الموقع الرسمي للوحدات السكنية بالمملكة العربية السعودية.

نعرض لكم من خلال موقعنا صور من هذا المشروع :

حجز 1172 فيلا سكنية من مشروع الوحدات بمدينة الورود بالطائف 7 حجز 1172 فيلا سكنية من مشروع الوحدات بمدينة الورود بالطائف 8 حجز 1172 فيلا سكنية من مشروع الوحدات بمدينة الورود بالطائف 9 حجز 1172 فيلا سكنية من مشروع الوحدات بمدينة الورود بالطائف 10