عاجل.. فيليب كوتينيو يعلن عن النادي الجديد لـ “محمد صلاح” في الموسم القادم

عاجل.. فيليب كوتينيو يعلن عن النادي الجديد لـ “محمد صلاح” في الموسم القادم
فيليب كوتينيو ومحمد صلاح

أكد النجم الدولي البرازيلي “فيليب كوتينيو” لاعب برشلونة السابق، ونجم ليفربول السابق عن موافقة النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” وذلك على إنتقال “محمد صلاح” لصفوف نادي برشلونة في الموسم المقبل، مشيرًا إلى كون محادثات قد تمت بين ميسي بصفته قائد للفريق وبين إدارة النادي بشأن “محمد صلاح”، وقد أبدى الأرجنتيني موافقة على إنضمام صلاح لخط هجوم الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة “دون بالون” والتي نشرت تلك الأخبار، بأن ميسي أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي الكتالوني من أجل التعاقد مع النجم المصري في الموسم الجديد، مؤكدًا بأن الجميع في برشلونة يرى بأن صلاح سيكون مناسب للغاية لأسلوب لعب الفريق الكتالوني، والذي يعتمد على الكرة الهجومية، وعلى اللعب السريع، وخاصة في حالة الرحيل المتوقع للفرنسي عثمان ديميبلي عن صفوف برشلونة في الموسم المقبل، فإن النادي الكتالوني سوف يحتاج إلى خدمات صلاح بشدة.

وكان الموقع الإسباني قد أشار إلى كون إنتقال صلاح إلى صفوف برشلونة، قد يكلف إدارة البلوجرانا أكثر من 150 مليون يورو، وذلك بسبب كون إدارة ليفربول قد جددت عقد صلاح لمدة 5 مواسم إضافية نهاية الموسم الماضي، وأصبح اللاعب يحصل على راتب أسبوعي يعد الأعلى في النادي.

ويذكر بأن كوتينيو كان زميلًا لمحمد صلاح في صفوف ليفربول، وألمح أكثر من مرة لرغبته في اللعب من جديد بجوار محمد صلاح في برشلونة.