التخطي إلى المحتوى
عاجل.. السيسي لـ المصريين: “والله مش عاوز أقولكم كلام يزعل.. بس لازم تعرفوا الحقيقة”
الرئيس السيسي

وجه الرئيس السيسي منذ قليل، رسالة إلى جموع الشعب المصري، وذلك أثناء كلمته في  الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، اليوم الخميس، مشيرًا إلى كون الشعب المصري مطلوب منه الصبر والمشاركة في بناء وتعمير الدولة المصرية والتي عانت كثيرًا في السنوات الماضية من مشاكل كادت أن تهدم الدولة بشكل كامل.

وقال الرئيس السيسي في كلمته موجهًا حديثه إلى الشعب المصري: “هناك الكثير يعاني من مشكلة فهم معنى الدولة بمفهومها الحقيقي بمطالبها وتحدياتها، أنا شخصيًا نفسي يكون عندي أو أمتلك القدرة على مساعدة كل طالب وتلميذ بأن يفهم المعنى الحقيقي لكلمة دولة أو وطن،  حتى لا تنهار بفعل شائعات كاذبة وفوضى في التحليلات الزائفة من ناس مش عارفة حاجة في الدنيا بتتكلم”.

وأكمل الرئيس السيسي حديثه أمام المئات من الحضور في ندورة القوات المسلحة قائلًا: “والله أنا مش عايز أقولكم كلام يزعلكم، بس لازم أقولكم الحقيقة، أحنا مفيش قدامنا سوى العمل والصبر”.

وذكر الرئيس السيسي بأنه قد حث كل مرافق وهيئات الدولة على التعامل بمصداقية وشفافية مع المواطنين، وهذا لكون المواطن من حقه أن يعرف ما له وما عليه، مشددًا على كونه قد أكد مرارًا وتكرارًا بأن مصر لن تنهض بفضل جهود الحكومة أو الرئاسة فقط، بل يجب أن يكون الشعب جنيًا إلى جنب مع الجهات المسؤولة من أجل أن تنهض البلاد.

قد يهمك أيضًا

التعليقات