التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الداخلية تكشف تفاصيل خطف “نجل إعلامية شهيرة” منذ قليل.. والمتهم “رجل أعمال مشهور”
قوة أمنية

في خبر عاجل ورد إلينا من قليل، حيث أكد مصدر أمني في محافظة الجيزة، بأن الأجهزة الأمنية قد تمكنت بالفعل من إلقاء القبض على المتهمين في واقعة خطف نجل إعلامية معروفة من منطقة الشيخ زايد، وقد تمت إعادة الطفل من جديد إلى آسرته، وذلك بعد يومين فقط من إرتكاب الجريمة.

وأوضح المصدر، بأن التحريات التي قادها المقدم “سامح بدوي” رئيس مباحث الشيخ زايد، قد توصلت إلى تورط “طليق الإعلامية”، وآخرين في واقعة الخطف، وقد تمكنت القوات الأمنية من الوصول إلى مكان وجود المتهم الرئيسي في هذه الواقعة بمنطقة “مساكن الشيراتون” وتم إلقاء القبض عليه.

وأضاف المصدر في تصريحاته التي كشفت غموض هذه الواقعة، بأن الشرطة قد ألقت القبض كذلك على متهمين آخرين نفذوا عملية الخطف من سيارة الإعلامية بإيعاز من طليقها.

وأوضح التقارير الإعلامية، بأن والد الطفل وطليق الإعلامية هو رجل أعمال معروف ولديه محال مشغولات ذهبية، وقد دخل في مشاكل مع والدة الطفل وطليقته بسبب “حضانة الطفل”، وهو الأمر الذي دفعه إلى خطف.الطفل لأسباب لم يتم الكشف عنها بعد.

وبحسب المصادر الأمنية، فقد تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري الآن عرض المحضر على النيابة العامة من أجل أن تبدأ التحقيق في هذه الواقعة وكشف كل ملابساتها وتفاصيلها أمام الرأي العام.

قد يهمك أيضًا

التعليقات