بالتفاصيل.. قرار عاجل من البنك الأهلي وتحذير هام لجميع عملاءه في مختلف المحافظات

بالتفاصيل.. قرار عاجل من البنك الأهلي وتحذير هام لجميع عملاءه في مختلف المحافظات
البنك الأهلي المصري

قال البنك الأهلي المصري منذ قليل، بأنه قد قرر بصورة رسمية أن يتم إجراء بعض التعديلات والإصلاحات على بعض الأنظمة الإلكترونية في البنك، وذلك يوم الغد الجمعة الموافق 12 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى كون هذا الأمر سوف يؤدي بكل تأكيد إلى توقف خدمات البطاقات البنكية وماكينات الـ ATM لفترة قصيرة.

وأوضح البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي في ساعة متاخرة من مساء أمس الأربعاء بعض تفاصيل هذا القرار، وقال: “في ضوء تحديث الأنظمة الإلكترونية، سوف تتأثر أو تتوقف خدمات البطاقات بأنواعها من الساعة 2 صباح يوم الجمعة 12 أكتوبر وحتى الساعة 12 ظهرا من اليوم نفسه”.

وأشار البنك الأهلي إلى إعتذاره الشديد لجميع العملاء عن العطل الذي سيحدث لمدة قصيرة في خدمة البطاقات الإلكترونية، مطالبًا الجميع بضرورة تفهم بأن هذا الأمر سوف يصب في النهاية في مصلحة العملاء، وسوف يساعد البنك على تقديم أفضل خدمة ممكنة للعميل بعدما يتم تحديث كافة الأنظمة الإلكترونية التي تحتاج إلى ذلك.

ويذكر بأن بنك مصر يعد واحد من أشهر وأهم البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري، ويملك البنك عدد عملاء يتجاوز عدة ملايين، لذلك ققد وجب التنويه على كون مواعيد توقف خدمة البطاقات البنكية لدى “البنك الأهلي” يوم الجمعة من أجل أن يقوم الجميع بتأمين إحتياجاته منها قبل فترة التوقف التي تمتد لساعات.