مواطن يٌحرج علاء مبارك بسؤال غير متوقع حول فترة حكمه والده.. والأخير يرد !

مواطن يٌحرج علاء مبارك بسؤال غير متوقع حول فترة حكمه والده.. والأخير يرد !
حسني مبارك وعلاء ونجله

يبدو بأن ذكرى حرب أكتوبر هذا العام، قد حملت بعض الأمور السلبية والإيجابية بالنسبة لعلاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حيث أبدى “علاء” غضبه الشديد من تجاهل الإعلام لدور والده الرئيس الأسبق في حرب أكتوبر، مشيرًا إلى كون البعض قد تعمد ذلك.

وكتب علاء مبارك تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي، كان الجزء الأول منها هو توجيه رسالة شكر إلى الصحفي ” سليمان جودة”، والذي كان الوحيد الذي أشاد بدور مبارك في حرب أكتوبر خلال ذكرى الحرب هذا العام، وكتب مقالة طويلة كانت تحت عنوان “حق مبارك”.

والجزء الثاني من تغريدة علاء مبارك كان بخصوص توجيه إنتقادات لاذعة للإعلام، والذي تجاهل عن قصد دور والده في حرب أكتوبر، مشيرًا إلى كون البعض يجب أن يحاول التفريق بين الموقف السياسي، وبين البطولة والحرب، ومؤكدًا بان دور والده في حرب أكتوبر هو أمر موجود في التاريخ ولا يمكن لأحد أن ينكره.

ولكن علاء مباك قد تلقى سؤال محرج من أحد الأشخاص والمتابعين حيث قال هذا المتابع:  “الفريق الشاذلي اتحبس واتصادرت نياشينه في عهد السيد الوالد لما كان رئيسًا للجمهورية”، فجاء رد “علاء مبارك” عليه قائلًا: “بالرغم من أي شيء فالفريق الشاذلي رحمة الله عليه بطل من أبطال أكتوبر فله كل الاحترام والتقدير ندعو له بالرحمة والمغفرة”.