التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول بيان رسمي حول حقيقة “إنقطاع الإنترنت” في مصر يوم الخميس المقبل
الإنترنت

أكد نائب رئيس المنظمة الدولة لـ “نطاقات الإنترنت”، السيد “باهر عصمت”، بأن كل ما يتم تدوله حول إنقطاع خدمات الإنترنت في مصر ومختلف دول العالم يوم الخميس المقبل، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، وليس له أي أساس من الصحة، مشددًا على كون هذه الأخبار قد صدرت من قبل مروجي الشائعات ونجحت في الوصول إلى عدد كبير من المواطنين، ولكنها في الحقيقة غير صحيحة.

وقال عصمت في تصريحات صحفية منذ قليل: “هناك تغيرا جذريا تقوم به المنظمة فعلا في تغيير مفاتيح تشفير شبكة الإنترنت يوم الخميس المقبل وهو إجراء تقوم به المنظمة لزيادة حماية الشبكة العنكبوتية، وهو إجراء لا يتسبب في إنقطاع خدمات الإنترنت على الإطلاق”.

وأكمل باهر عمصت حديثه ليؤكد على كون خدمة الإنترنت في مصر، وفي مختلف دول العالم سوف تعمل بشكل طبيعي الخميس المقبل، وذلك دون أن تؤثر التغيرات الجديدة على خدمة الإنترنت ولو بنسبة 1%.

ويذكر بأن عدد كبير من المواقع الإلكترونية، قد نشر أخبار تشير إلى وجود إحتمالية لإنقطاع خدمة الإنترنت عن مصر وعن مختلف دول العالم في الساعات المقبلة، ولكن نائب رئيس المنظمة الدولة لـ “نطاقات الإنترنت” قد نفى هذا الأمر شكلًا ومضمونًا، وأكد بأنه لا أساس له من الصحة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.