التخطي إلى المحتوى
مدرس يتحرَّش بطالبة على مسرح المدرسة ويحاول تقبيلها عنوة
مدرس يتحرش بطالبة على مسرح المدرسة

وسط تزايد حالات التحرش في المدارس المصرية حسب بيانات وتقارير رسمية، قررت وزارة التربية والتعليم المصرية استبعاد مدرس المسرح في مدرسة الشيماء الثانوية للبنات، في محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء بسبب قيامه بالتحرش بطالبة في الصف الأول الثانوي، وحاول تقبيلها عنوة بجذبها نحوه، حيث استبعد مدير عام إدارة بنها التعليمية المعلم بعدما تحرّش بالطالبة وحاول تقبيلها عنوة، خلال عقده لجنة لاكتشاف مواهب الطالبات على مسرح المدرسة بصحبة زملائها.

واقعة التحرّش أثارت حالة من الغضب بين طلاب مدرسة الشيماء، وبين أولياء الأمور، الذين تقدموا بطلبات تظلم والتماس وشكوى، بحق المدرس ويدعى “ج.أ” حول المضايقات التي أقدم عليها المذكور.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها إدارة المدرسة، أن المدرس استدعى بعض الطالبات إلى مسرح المدرسة بهدف اكتشاف مواهب، ثم طلب انصرافهن باستثناء طالبة واحدة استبقاها بزعم انه يريد اكتشاف موهبتها، غير أنها فوجئت باندفاعه نحوها ومحاولة تقبيلها عنوة مما اضطرها لدفعه والفرار إلى فناء المدرسة.

وبعد انتهاء التحقيقات واستماع أقوال الطالبات أحطرت إدارة المدرسة الإدارة التعليمية التابعة لها، التي بدورها اتخذت قرارا باستبعاده ونقله إلى مدرسة أخرى للبنين

قد يهمك أيضًا

التعليقات