التخطي إلى المحتوى
بالصور| والد “محمد صلاح” يفاجئ الجميع ويكشف عن تفاصيل مشروعه الجديد وهديته القيمة لقريته نجريج.. وأبرز المدعوين للافتتاح
والد محمد صلاح

خلال تصريحات صحفية، كشف الحاج صلاح غالي، والد النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن هدية جديدة من نجله لأهالي قريته بنجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، وتفاصيل المشروع الخيري الذي تبناه نجله بإقامة معهد أزهري ووحدة إسعاف، والتي تم الانتهاء من بنائهما.

وسيتم الافتتاح في شهر يونيو المقبل، حيث تجاوزت تكلفتهما 18 مليون جنيه، لافتًا إلى أن نجله رفض نهائيًا قبول أي مساعدات، وقرر التكفل ببناء المعهد وتشطيبه وتجهيزه على نفقته الخاصة، موضحًا أنه تم الانتهاء من مرحلة البناء بالكامل، وحاليا تتم عملية التشطيب قبل تسليمه للمنطقة الأزهرية بالغربية.

كما أشار الحاج “صلاح غالي” إلى أنه ستتم دعوة العديد من الشخصيات العامة والرسمية لحضور افتتاح المشروع الخيري، وفي مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، مؤكدًا بأن المعهد الأزهري كان من أحلام محمد صلاح، وسعى جاهدًا لتحقيق حلمه لخدمة أهالي قرية نجريج التي كانت تعانى من عدم وجود معهد أزهري بالقرية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات