بالتفاصيل.. “حيوان مجهول” يثير الرعب في أسوان.. و6 ضحايا حتى الآن !!

بالتفاصيل.. “حيوان مجهول” يثير الرعب في أسوان.. و6 ضحايا حتى الآن !!
حادث

قالت الدكتورة “فاطمة علي باشا” مدير مديرية الطب البيطري في أسوان، صباح اليوم، بأن الحيوان المجهول الذي تسبب في إصابة 6 أشخاص في قرية “غرب أسوان” هو كلب مسعود، وليست سلعوة كما يردد الأهالي، وبعض الصحف والمواقع الإلكترونية في الساعات الماضية.

وأشارت الدكتورة فاطمة في تصريحاتها، بأنها فور وصول بلاغ إلى مديرية الطب البيطري في أسوان، بشأن هذه الحادثة، قد شنت المديرية حملة من أجل القضاء على الكلاب الضالة، وذلك من خلال قيامها بتوزيع  قطع اللحم المسمم في هذه المنطقة وستستمر تلك الحملات لحين القضاء على تلك الظاهرة في الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن مستشفى حميات أسوان قد أستقبلت في الساعات الماضية، 6 مصابين، وذلك بعدما تم إثبات تعرضه لعقر من قبل حيوان مجهول في منطقة غرب أسوان، في الساعات الماضية.

وأكدت المصادر داخل مستشفى حميات أسوان، بان الفترة الحالية تشهد تواجد المصابين تحت الرعاية الطبية والملاحظة، ولن يتم السماح لهم إلا بعد تماثلهم للشفاء بصورة نهائية في الفترة المقبلة.

وكانت هذه الواقعة قد أثارت حالة من الرعب لدى أهالي أسوان، في الساعات الماضية، وذلك مع تضارب الأخبار حول هوية هذا الحيوان الذي تسبب في إصابة 6 مواطنين لحين اللحظة.