التخطي إلى المحتوى
“قتل زوجته وأشعل النار في نفسه”.. تفاصيل جريمة بشعة هزت الدقهلية وسط صدمة الأهالي
حادث

قالت مصادر أمنية مسؤولة في محافظة الدقهلية في الساعات الماضية، بأن عامل قد أشعل النار في نفسه، وذلك بعدما سكب بنزين على ملابسه، وهذا بعدما رفض جميع أقاربه إستقباله للإختباء لديهم، عقب توجيه بعض التهم له منها “ذبح زوجته” أمام أطفاله في قرية “كفر النصر” بمركز ميت غمر بالدقهلية.

وكان اللواء “محمد حجي” قد تلقى إخطار من قبل مأمور قسم شرطة ميت غمر، يفيد بوصول بلاغ بشأن قيام عامل بإشعار النار في نفسه، وقد تم نقله إلى مستشفى ميت غمر المركزي، وهو في حالة خطرة للغاية، وعلى الفور، بدأت التحقيقات في الواقعة، وقد تبين بأن المتهم قد صدر أمر بضبطه وإحضاره، وذلك في واقعة ذبح زوجته أمام أطفاله منذ مساء الأحد الماضي، وقد حاول المتهم الإختباء عند أقاربه في “ميت غمر”، ولكن الجميع رفض إستقباله، ليقوم بإشعال النار في نفسه، وسط حالة من الذهول قد أصابت الجميع.

وبسؤال بعض الأهالي، فقد أكدو بأن المتهم “هاني س ع”، 38 عامًا، عامل، وتم توجيه تهمة  قتل زوجته “سحر ر”، 35 عامًا، ربة منزل، بعد أن قتلها أمام أطفاله.

وتوجهت المباحث إلى أطفال المتهم والمجني عليها، وبعد وبسؤالهم، أكدوا بأن والدهم تشاجر مع أمهم لرفضها بيع البيت المقيمين فيه، وامسك والدهم بآلة حادة وضربها بها وهرب من المنزل وتركها غارقة في دمائها، وذلك في جريمة بشعة هزت قرية كفر النصر في محافظة الدقهلية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات