الفنان نبيل الحلفاوي يقصف جبهة الشامتين في هزيمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

الفنان نبيل الحلفاوي يقصف جبهة الشامتين في هزيمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري
نبيل الحلفاوي

بالأمس هزم فريق الأهلي من الاتحاد السكندري في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري 2018، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا، حيث انتهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف على ستاد السلام، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 14 نقطة في المركز السادس، ويتجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة في المركز التاسع.

وكان الاتحاد قد تقدم بهدف عكسي  أحرزه أيمن أشرف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19، ليتعادل مروان محسن للأهلي في الدقيقة 30، ثم تقدم خالد قمر للاتحاد مرة أخرى في الدقيقة 40 من عمر اللقاء، ثم عزز الاتحاد تقدمه في الدقيقة 54 بركلة جزاء أحرزها اللاعب شافيو موموني، وأحرز الهدف الثاني للأهلي وليد سليمان في الدقيقة 61، وتقدم زعيم الثغر مرة أخرى عن طريق اللاعب أحمد الألفي في الدقيقة 88، ولكن أحرز محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 91 مقلصا الفارق.

وقام الفنان نبيل الحلفاوي بالرد على الشامتين في هزيمة للأهلي عبر “تويتر” قائلا:”حبايبنا الزمالكاوية.. معلهش.. آسفين لعدم الرد.. كان بودنا نتراشق معاكم كالعادة. بس مشغولين بما هو أهم، تدارك الأخطاء في ظل إرهاق وإصابات نتيجة السعي إلى بطولتين محليتين وثالثة عربية ورابعة قارية هي الأهم لأن الأهلي كما تعلمون هو ممثل مصر الأوحد فيها، عد مباراة أمس كان فيه ناس هتموت من الفرحة الهيستيرية. عسى أن يكونوا بخير اليوم، ولمن مازال في حالة هيستيرية.. يمكن لذويه علاجه بتذكيره بأن الأهلي خسر بفارق هدف واحد لاغير، ويذكروه أيضا بأن الأهلي خسر الموسم الماضي مباراة أيضا وفاز بالدوري بعد الدور الأول، هيهدا ويبقى كويس”.