الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور

الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور
وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة

علنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن فتح باب الحجز بالقرعة العلنية لوحدات بالإسكان التعاوني بمدينة القاهرة الجديدة وذلك ضمن مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، ومن خلال هذا الموضوع سننشر لكم أسعار وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة وطريقة التقديم وحجز الشقق المطروحة ومواصفتها.

مواصفات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة

المشروع مكون من 3 عمارات ” أرض و5 أدوار متكررين وجراج”، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية به من 109 متر إلى 152 متر، وتسلم الوحدات نصف تشطيب، وأبواب الغرف مصنوعة من الخشب ينما الشبابيك من الألومنيوم، والحوائط من المحارة، وبالنسبة لأعمال الكهرباء عبارة عن مواسير فقط ووصلات المياه والصرف مخارج فقط، وسيتم تسليم الوحدات في ديسمبر 2019، كما يضم المشروع مول تجاري ومبنى إداري واجتماعي، ومسجد ومنطقة خدمات، ومستشفى ومدرسة لجميع المراحل.

أسعار شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة

وعن أسعار وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة فأن سعر متر الوحدات يصل إلى 6250 جنيهًا، والوحدة التي مساحتها 109 متر يصل سعرها إلى 681 ألفًا و250 جنيهًا، فيما تقدر جدية الحجز بـ120 ألف جنيه، بينما الوحدة التي تقدر مساحتها بنحو 152 مترًا، تصل إلى 950 ألف جنيه، وجدية الحجز 150 ألف جنيه.

الشروط العامة حجز وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة

  1. لا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.
  2. لتوقيع على إقرار بهذا المضمون، وفي حالة ثبوت العكس في أي مرحلة من المراحل يتم إلغاء الإجراءات ويخصم ألفا جنيه و1% مصروفات إدارية.
  3. لا يكون المتقدم أو زوجته سبق لهما الحصول على وحدة سكنية تعاونية أو مدعومة من الدولة، أو قطعة أرض من أي جهة حكومية.

ولمزيد من التقاصيل انظر الصور أدناه:

الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 7 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 8 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 9 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 10 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 11 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 12 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 13 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 14 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 15 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 16 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 17 الإسكان تطرح شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة.. تعرف على الأسعار وطريقة التقديم بالصور 18

وتلك هي كراسة شروط وحدات لؤلؤة القاهرة الجديدة .