“عشيقي يمر بأزمة مالية”.. اختطفت ابنها بطريقة غريبة من نوعها لابتزاز جده في فدية بـ150 ألف

“عشيقي يمر بأزمة مالية”.. اختطفت ابنها بطريقة غريبة من نوعها لابتزاز جده في فدية بـ150 ألف

في واقعة غريبة من نوعها، اعترفت “هناء”، صاحبة الـ22 سنة، بالاتفاق على اختلاق واقعة اختطاف نجلها “سلامة” البالغ من العمر 3 سنوات، بمعاونة عشيقها، للتحصل من جده على 150 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح الطفل: “هو كان عايز فلوس عنده أزمة مالية واتفقنا على اختطاف ابني وسلمته له أمام مستشفى عين شمس.

وأضافت المتهمة، بأنها اتصلت بجد ابنها وأبلغته بأنه تم اختطاف نجلها، حيث أن الجد “سلامة.ح”، صاحب مؤسسة مقاولات، مقيم بقسم شرطة السلام أول، لم يبلغ الشرطة فذهب إلى الخاطف بصحبة والدته، زوجة نجله، لتسليم المبلغ المالي وإنقاذ الطفل، وسرعان ما استغاث بالأهالي عقب رؤيته وتمكن من ضبط المتهم “أحمد. ع”، 32 عامًا، مقيم بمحافظة سوهاج.

وسبق اتهام عشيق المتهمة في قضيتين آخرهما “مشاجرة وضرب” ومطلوب التنفيذ عليه في 4 أحكام حبس جزئي في قضايا “ضرب، تعدى على أراضي الدولة، تبديد، إتلاف”، واصطحبه لقسم شرطة عين شمس، في حين أشار الجد، إلى أنه  تلقى اتصال من زوجة ابنه باختطاف نجلها سلامة أثناء وجودها أمام مستشفى عين شمس وبعدها تلقى اتصال من مجهول بيطلب منه 150 ألف جنيه نظير إعادة الطفل.

اعتراف الأم وعشيقها، وبعد مواجهة المتهم بأقوال المُبلغ اعترف بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع والدة الطفل “المُبلغة الثانية”، لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء جد الطفل فاتفق معها على اختلاق الواقعة ومساومته على إعادة الطفل نظير مبلغ مالي، وبمواجهة المتهمة الثانية بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.