القاتل صاح «أنا ربكم الأعلى».. تفاصيل 45 دقيقة أثارت رعب وذعر المواطنين في القاهرة

القاتل صاح «أنا ربكم الأعلى».. تفاصيل 45 دقيقة أثارت رعب وذعر المواطنين في القاهرة
صورة أرشيفية

داخل الحي السابع في مدينة 6 أكتوبر، عاش الأهالي في حالة من الرعب والذعر، وذلك لمدة قد وصلت لنحو 45 دقيقة، وهذا بعدما  اقتحم شاب إحدى العقارات في الحي السابع بمدينة أكتوبر، وداخل إلى شقة موظف على المعاش تقع بالطابق الثاني، ومزق جسده بسكين وسدد له قرابة 20 طعنة في مختلف أنحاء جسده.

وهذا بالإضافة إلى قيامه بتحطيم كل محتويات الشقة بالكلم، وهو الأمر الذي حاول الجيران منع حدوثه ولكنه فشلوا في البداية، حيث أعتدى على الجميع بالضرب، ووقف في وسط الشارع وكان يحمل سكين ملطخ بالدماء، وبدأ يكتب عبارات بالدم على الحائط، قال فيها: «أنا ربكم الأعلى.. أنا المسيخ الدجال.. أنا اللي هعدل الكون ده.. قتلت الراجل ده عشان كان ماشيه بطال.. كان بيجب نسوان في شقته.. سمعته كانت سيئة».

وأكد شهود عيان بأن المتهم في هذه الواقعة قد وصل للعقار قبل المغرب بحوالي ربع ساعة، وبعدها سمع الجيران عبارات يقول فيها المجني عليه: (حرام عليك، سيبني كفاية، حرام عليك أنا هموت، أنا عملت ليك إيه، جسمي اتقطع من الضرب)، وهو الأمر الذي دفع الجيران للذهاب إلى مصدر الصوت، فوجدوا المجني عليه غارق في دماءه، والمتهم يعتدي على جميع من يحاول الإمساك به.

وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة، والتي حضرت، وقام رجال المباحث والأمن بمحاصرة المتهم الذي ظل ممسكًا بالسكين وهدد الشرطة، حتى تمكنت من السيطرة عليه بمساعدة الأهالي، وهذا في الوقت الذي تم نقل المجني عليه إلى المستشفى القريبة من مكان الواقعة، وذلك من أجل إسعافه، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأنه قد تم تحرير محضر بالواقعة في قسم الشرطة من قبل رجال المباحث، وقد تم إخطار النيابة العامة، والتي ستبدأ التحقيق في هذه الواقعة خلال ساعات.