التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. مذيع يفاجئ زميلته ويطلب يدها ويقدم لها “دبلة الخطوبة” على الهواء
مذيع

في حدث غير معتاد في الإعلام المصري، وربما يحدث حالة من الجدل في الساعات المقبلة، قام أحد مذيعي قناة الحدث اليوم، ويدعى “بدر” بطلب يد زميلته “سارة سعيد”، وتقدم لخطبتها على الهواء مباشرة وسط ذهول المتواجدين في إستوديو البرنامج الذي يدعى “أيقونة السعادة”.

وفاجئ “بدر” زميلته سارة في نهاية الحلقة، وطلب من المخرج أن يقترب بالكاميرا منه، وردد بعض العبارات قائلًا: “عايزأقول لسارة أنا بحبك، وياريت تقبلي تتجوزي”، وبعدها قدم لها “دبلة الخطوبة” على الهواء وأمام ملايين المشاهدين.

ووجه المذيع بعدها بعض الرسائل إلى المشاهدين قائلًا:””أي حاجة نفسك فيها تفرحك وتفرح الناس اللي حوليك أعملها وأنا قلت لسارة قدام الدنيا كلها تتجوزيني وهي قبلت العرض بتاعي”.

وبعدها ختم “بدر” البرنامج وسط حالة من الفرحة في إستوديو القناة، ومباركات من جميع المتواجدين والضيوف في البرنامج، والذي بدأ البعض منه يردد بعض أغاني الإحتفال بالخطوبة.

ومن المتوقع بأن يكون هناك قرار أو تعليق من قبل المجلس الأعلى للإعلام على هذه اللقطات التي ظهرت أمام الملايين على الشاشات، وهناك من يتوقع بأن يكون هناك رد فعل من قبل المجلس الأعلى للإعلام برئاسة “مكرم محمد أحمد” على واقعة خطوبة مذيعين على الهواء مباشرة وأمام كاميرات الإعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.