عاجل.. إندلاع حريق مدمر في “مدينة الداخلة” منذ قليل .. والدفاع المدني يدفع بتعزيزات للسيطرة على الوضع

عاجل.. إندلاع حريق مدمر في “مدينة الداخلة” منذ قليل .. والدفاع المدني يدفع بتعزيزات للسيطرة على الوضع
حريق

قالت المصادر الرسمية في محافظة الوادي الجديد، بأن حريق هائل ومدمر قد أندلع في منطقة مزارع نخيل في “بئر 11” والتابع لقرية المعصرة بالداخلة في محافظة الوادي الجديد، وقد تم الدفع بوحدات إطفاء إلى موقع الحريق، وكذلك دفع الوحدة المحلية بــ “فناطيس المياه” من أجل محاصرة النيران، وذلك قبل إنتشارها.

وقالت المصادر، بأن اللواء “محمد كمال” مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى إخطار من قبل شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في منطقة مزارع نخيل وذلك في حوض بئر 11 التابع لقرية المعصرة بالداخلة، لتصدر التعليمات على الفور بإنتقال قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وكذلك القيادات الامنية في المحافظة، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف لتكون قريبة من مكان الحادث.

وعلى الفور وصلت قوات الحماية والدفاع المدني إلى مكان الحريق، وبدأت في التعامل المباشر مع الحريق، وذلك لحين السيطرة عليه بصورة نهائية ومنع إمتداده إلى المناطق والمنازل المجاورة، وهذا بفضل الجهود الكبيرة التي قام بها رجال الحماية المدنيةف ي الوادي الجديد.

ويذكر بأن حريق آخر كان قد إندلع في مركز الداخلة، وبالتحديد في “قرية الراشدة” في الـ 48 ساعة الماضية، وقد أسفر الحريق وقتها عن إحتراق أكثر من 100 فدان، وإصابة أكثر من 40 شخص.