والد طالبة أسيوط الابتدائية يستنجد بوزير التعليم: «أنا عايز حق بنتي»

والد طالبة أسيوط الابتدائية يستنجد بوزير التعليم: «أنا عايز حق بنتي»

خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “رأي عام” المذاع على قناة “ten”، اليوم الأحد، طالب يوسف هارون، والد الطالبة نورا بالصف السادس الابتدائي بمدرسة أبو حسين الابتدائية بمركز ساحل سليم بأسيوط، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بحق ابنته بعد تعرضها للاصابة.

وطالب والدة الطالبة وزير التعليم بالوقوف بجانبه بعد إصابتها في عينها اليسرى نتيجة تعرضها للضرب على يد أحد المدرسين، قائلاً:

 “أنا عايز حق بنتي، وأطالب وزير التعليم بحق بنتي وعلاجها بعد إصابتها في عينها.. بنتي خايفة تروح المدرسة تاني بعد اللي حصل”.

كما أشار والد الطالبة إلى أن ابنته نورا أجرت عمليتَين في عينها وستجري أشعة تليفزيونية غدًا بعد تعرضها للضرب على يد مدرس بالمدرسة بعصا غليظة في حصة الألعاب، في الواقعة التثي أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأول تصريح من الطالبة

وأول تعليق للطالبة المصابة، قالت: “عملنا هيصة في حصة الألعاب فالأستاذ ضربني 6 عصيان على إيدي و2 على جسمي”، مشيرة إلى أن المعلم قرر ضرب الفتيات بسبب إحداثهن شغبًا خلال الحصة، وضرب اثنتين من الفتيات، ثم جاء دورها وضربها 6 عصي على يدها واثنتين على جسدها، مستخدما عصا خشبية، وعند رفعه العصا لضرب أخرى أصابها في عينها.