عاجل.. حريق هائل يضرب “المعصرة” منذ لحظات.. والأهالي تطالب الحكومة بالتدخل العاجل !!

عاجل.. حريق هائل يضرب “المعصرة” منذ لحظات.. والأهالي تطالب الحكومة بالتدخل العاجل !!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أندلع حريق هائل داخل مرزعة تخيل في منطقة تابعة لمنطقة “بئر 11” وذلك في قرية المعصرة، بمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، وذلك في ساعة مبكرة من مساء اليوم الأحد الموافق 7 أكتوبر 2018، وهذا بحسب ما تم ذكره على لسان مصادر مسؤولة في الوادي الجديد.

وأشارت التقارير الأمنية منذ قليل، بأن اللواء اللواء محمد كمال، مدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى في الساعات الماضية بلاغًا  من قبل المواطنين يفيد باندلاع حريق في مزارع نخيل بمنطقة «بئر 11» بقرية المعصرة.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل مدير أمن الوادي الجديد إلى القيادات الأمنية من أجل التحرك إلى مكان البلاغ، وكذلك الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء والحماية المدنية لموقع الحريق، وذلك في محاولات للسيطرة على الحريق مبكرًا، وقبل إمتداده إلى المنازل والاماكن السكنية المجاورة له.

وكانت الأهالي في الوادي الجديد قد طالبت من الجهات المعنية في المحافظة، سرعة التدخل من أجل السيطرة على الحريق في أقرب وقت ممكن، قبل أن تحدث كارثة جديدة مثل التي حدثت في الـ 48 ساعة الماضية في قرية الراشدة بمركز الداخلة في الوادي الجديد، وأدت إلى حدوث إصابات لأكثر من 40 شخص.

وكان “كمال إبراهيم” رئيس مركز الداخلة، قد أصدر تعليمات بشأن الدفع بسيارات مياه، ومواتير رفع، وذلك من أجل مساعدة سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.