التخطي إلى المحتوى
مباريات ليفربول وصلاح القادمة خلال شهر اكتوبر
فريق ليفربول

يخوض نادي ليفربول خلال شهر اكتوبر عدد من اللقاءات القوية سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك استكمالا لسلسلة المواجهات الصعبة التي خاضها الفريق مع نهاية الشهر الماضي، بداية من مواجهة باريس سان جيرمان ومرورا بمواجهتي تشيلسي في الكأس والدوري،قبل الخسارة من نابولي في الدقيقة الأخيرة خارج الديار الأسبوع الماضي.

ينتظر الملايين من عشاق النادي اللندني ليفربول وعشاق النجم المصري محمد صلاح مواجهة الفريق الأحمر اليوم ضد المتصدر مانشستر سيتي وسط طموح أنصار الفرعون المصري لعودته إلى التهديف ومواصلة تألقه ضد السيتيزين الذي استقبل أهدافا من صلاح في آخر ثلاث مواجهات جمعت الفريقين.

ثالث مواجهات ليفربول هذا الشهر ستكون ضد هدرسفيلد على ملعبه في الجولة التاسعة من جولات الدوري الإنجليزي، والتي تعد الأسهل للريدز هذا الشهر بجانب مباراة كارديف والتي تقام نهاية الشهر الجاري وهما من فرق مؤخرة جدول الترتيب في الدوري هذا الموسم.

هذا ومن المنتظر أن يتقابل ليفربول وفريق النجم الأحمر في ثالث مباريات الأحمر هذا الموسم في دوري المجموعات ضمن بطولة دوري الأبطال، والتي يحتل فيها ليفربول المركز الثاني خلف نابولي، بينما يتذيل النجم الأحمر المجموعة بنقطة واحدة.

جدول مواجهات ليفربول خلال شهر اكتوبر

ليفربول٧ – ١٠

٥:٣٠ م

مانشستر سيتي
هدرسفيلد

٢٠ – ١٠

٦:٣٠ م

ليفربول
ليفربول

٢٤ – ١٠

٩:٠٠ م

النجم الأحمر
ليفربول٢٧ – ١٠

٤:٠٠م

كارديف

قد يهمك أيضًا

التعليقات