بالتفاصيل.. “إعلامية شهيرة” تثير الجدل بسبب ملابسها خلال الإحتفال بإنتصارات أكتوبر !!

بالتفاصيل.. “إعلامية شهيرة” تثير الجدل بسبب ملابسها خلال الإحتفال بإنتصارات أكتوبر !!
حفل إنتصارات أكتوبر

قالت رئيس إتحاد الإعلاميات العرب “أسماء حبشي” بأن ما فعلته الإعلامية “ياسمين عز” المذيعة في مجموعة قنوات إم بي سي، وإرتدائها لفستان مكشوف، هو أمر غير لائق على الإطلاق، مشيرة إلى كون الإعلامية كانت المفترض بأنها تغطي حفل إنتصارات أكتوبر، والذي أقيم في شرم الشيخ، ولكن ملابسها التي ظهرت بها أمام كاميرات الإعلام كانت غير لائقة، ولابد بأن يكون هناك وقفة للمجلس الأعلى للإعلام في هذا الشأن، بحسب رأي أسماء حبشي.

وقالت حبشي في أول تعليق لها على ما حدث تم تداوله في وسائل الإعلام حول هذا الأمر: “ما حدث أمر تنافى تماما مع قدسية وجلال واهمية إنتصارات أكتوبر المجيدة، وكذلك يضرب بكل البروتوكلات والتقاليد الإعلامية عرض الحائط، وهو أمر غير مقبول على الإطلاق”.

وأكملت رئيس إتحاد الإعلاميات العرب حديثها مطالبة من المجلس الأعلى للإعلام، والذي كان حاضرًا في الحفل متمثلًا في رئيسه “مكرم محمد أحمد”، بأنه لابد بأن يكون هناك قرار رسمي ضد الإعلامية، وضد القناة وضد كل من تسبب في ظهور هذا المشهد أمام كاميرات الإعلام.

وختم “حبشي” تصريحاته حول هذا الأمر قائلة: “لا يجوز لأي فضائية أيا كانت ألا يكون لديها رقيب أو مسؤول عن شكل العمل، فدماء شهدائنا وأرواحهم الطاهرة لا تستحق هذا الاستخفاف بهم، ما حدث يجب أن يتم معاقبة المتسبين فيه، ومعاقبة كل من أشعرنا بأننا في حفل خطوبة أو زفاف وليس عيدا للشهيد المصري”، بحسب تعبيرها.