موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يبحث الكثيرين عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي “المباراة القادمة للنجم محمد صلاح” نظرا لأنها تعد من مباريات القمة في الدوري الإنجليزي، حيث أن ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق صافرة بدء مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف أيضا على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشيستر سيتي والتشكيل المتوقع لكلا الفريقين.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يدخل فريق ليفربول المباراة بعد أن خسر من فريق نابولي بنتيجة 1/0 في دوري أبطال أوروبا، ويسعى الريدز للفوز على السيتي للانفراد بقمة البريميرليج، فيما يسعى السيتي للثأر من ليفربول بعدما كان سببا في إقصائهم من دوري أبطال أوروربا الموسم الماضي، كما أن المان سيتي يتصدر مسابقة البريميرليج برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

أما عن توقيت مباراة ليفربول ومانشيستر سيتي فسيكون في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء غدا الأحد الموافق 7 أكتوبر، حيث ستقام المباراة على ملعب آنفيلد.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

من المتوقع أن يبدأ فريق الريدز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: اليسون

الدفاع: ارنولد ، روبيرسون ، فان ديك ، جوميز

الوسط: ميلنر ، فاينالدوم ، هيندرسون

الهجوم: محمد صلاح ، مانى ، فيرمينو

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي

أما عن التشكيل المتوقع للسيتي فهو:

إيدرسون فى حراسة المرمى – بينجامين ميندى – آيميريك لابورت – كايل ووكر – كومبانى – دافيد سيلفا – فيرناندينيو – بيرناردو سيلفا – ليروى سانى – سيرجيو أجويرو – رحيم ستيرلينج.

القنوات الناقلة لمباراةة ليفربول ومانشستر سيتي

ستذاع المباراة على beIN SPORTS HD 2، بتعليق: خليل البلوشي.