أخبار برشلونة اليوم السبت 19/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل

أخبار برشلونة اليوم السبت 19/04/2014 أهم الأخبار و المستجدات بالتفاصيل
أخبار برشلونة اليوم

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 19 أبريل 2014 سوف نحمل لكم جميع المستجدات و الأخبار الجديدة و ذلك بعد خسارة كل البطولات و آخرها كأس ملك إسبانيا و أخبار خروج تاتا مارتينو من الفريق نهاية الموسم لحظة بلحظة و بالتفاصيل .

قائمة المرشحين لتولي قيادة برشلونة الموسم المقبل

بعدما خرج خالي الوفاض هذا الموسم بصفر بطولات بعد إقصاء ريال مدريد في ملعب الميستايا ، و أيضا خروجه من ربع دوري أبطال أوروبا أمام فريق العاصمة أيضا أتليتيكو مدريد ، و خروجه من حسابات الليغا هذا الموسم و تراجعه للمركز الثالت .

بدأت الأقوال تتحدث عن خروج تاتا مارتينو و أن الكل بدأ يريد خروج المدرب الأرجنتيني من الفريق الكتالوني ، و تأكد أيضا خروجه في نهاية الموسم بدأت الآراء تتحدث عن من سيقوم بخلافة المدرب الحالي لنادي برشلونة ، فقد نشرت اليوم أحد الصحف الإسبانية الموندو ديبورتيفو عن القائمة المرشحة لتولي قيادة النادي بداية من الموسم المقبل و كانت كالتالي :

1- إرنستو فالفيردي إرنستو فالفيردي مدرب نادي أتليتيكو بلباو الفريق الذي يحتل الرتبة 4 في سبورة ترتيب الدوري الإسباني أي تأهله لأحد المسابقات الأوروبية ، و يعتبر إرنستو فالفيردي من خيرة المدرب في الدوري الإسباني و تربطه علاقة وطيدة بزوبيزاريتا .

2- فرانك دي بوير مدرب أجاكس أمستردام الذي يقدم مستويات رائعة بلاعبيه الشباب منهم لاعب برشلونة السابق بويان و العديد من اللاعبين الشباب ، و يعتبر المدرب الهولندي فرانك دي بوير من خيرة المدربين في هولندا .

3- لويس انريكي مدرب نادي سيلتا فيغو حاليا و يحتل امرتبة 12 في سبورة ترتيب الدوري الإسباني ، و يذكر أن لويس إنريكي درب سابقا نادي برشلونة مع بيب غوارديولا ، كما أنه درب لفريق الرديف لنادي برشلونة B أيضا .

4- باكو خميز مدرب نادي رايو فاييكانو الذي يحتل المركز 14 في سبورة ترتيب الدوري الإسباني ، و كان المدرب السابق لنادي برشلونة تيتو قد أشاد بهذا اللاعب دي وقت سابق .

فيلاس بواس لا يريد تدريب نادي برشلونة

أكد المدرب البرتغالي أندريه فيلاس بواس المدرب الحالي للفريق الروسي  زينيت سان بطرسبرغ أنه كل ما تقال من وسائل إعلام و صحافة عن قرب تدريب نادي برشلونة الجريح هذا الموسم شائعات و معلومات غير صحيح و أنه سعيد حاليا رفقة النادي الروسي .

الجماهير الكتالونية تفضل كلوب مدربا للفريق الموسم المقبل

أكدت صحيفة الماركا وفق إستفساء أجرته أن كل محبي و مشعي النادي الكتالوني يريدون المدرب الحالي لنادي بروسيا دورتموند يورغن كلوب كمدرب للفريق الموسم المقبل و تصدر المدرب قائمة الأعلى تصويت فيما غورديولا المركز التاني فيما مساعده السابق في النادي لويس إنريكي المركز التالت و الأخير .

إعلان القمصان الجديدة للنادي الموسم المقبل

أعلنت اليوم صحيفة الموندو عن القمصان الجديدة التي سوف يلعب بها النادي الكتالونة الموسم المقبل 2014/2015 .

– و جاء القميص الأساسي للفريق كالعادة لا توجد فيه تغييرات كثيرة .

– فيما القميص الإحتياطي جاء باللون البرتقالي و أيضا وجود الشعار الخاص للشركة الراعية للخطوط الجوية القطرية في كلا القميصين .

و سنقوم بنشر صور للقميص الجديد في قادم الأيام بإذن الله .

كان هذا موجز أخبار عن نادي برشلونة فيما يخص مسائل المرشحين لتدريب الفريق الموسم المقب و أيضا القمصان الجديدة للنادي في الموسم القادم أي جديد سيتم إضافته هنا …